الكشف الطبي علي العمالة

الكشف الطبي علي العمالة

تمتلك شركة الفا للقوى العاملة مركز طبي لتشخيص العمالة الهندية وتلك إحدى قطاعات المجموعة , أن رؤية إنشاء امكو للتشخيص كانت انطلاقا لتوفير تشخيص طبي و فحص مختبري دقيق وعالي الجوده للعمالة الهندية الراغبين بالسفر إلى بعض دول مجلس التعاون , حيث تتبع امكو معايير ونظم التعقيم الصحية الخليجية والعالمية.

ويتميز امكو للتشخيص الطبي بوجود موظفي و فريق عمل مهني وكادر طبي مؤهل تأهيل عالي ولديه خبرات في مجال الكشف الطبي للعمالة الوافدة لمجلس التعاون ويلبي جميع المعايير مع نظام البصمة و نظام التسجيل والتقارير و تشغيل المعدات الطبية المتطورة بشكل احترافي .

وحيث إن امكو مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية الأشعة السينية الرقمية و الأجهزة التحليلية القارئ الكامل والتحليل المختبري التلقائي والمحلل الكيمياء الحيوية و المحلل المجهري والعديد من الأجهزة والمعدات الطبية والبنية التحتية الأخرى التي هي ضرورية لتشغيل مركز التشخيص العالي الجودة لنتائج دقيقة.

كما وان امكو مسجلة في البرنامج الإقليمي في مراقبة جودة المراكز الطبية و تسجيل من قبل رخصة التجارة و تسجيل القطاع الصحي و الطبي للوزارة و مرخص من المكتب التنفيذي للإدارة الطبية والصحية لدى الولاية ومعترف لدى بعض السفارات ومنها العربية .

بعد اكتمال عملية اختيار العمالة بواسطة شركة ألفا للقوى العاملة يتم توجيه العمالة المرشحة إلى المراكز الطبية ومن ضمنها امكو للتشخيص للتأكد من اللياقة الصحية والبدنية للعمالة المختارة و ذلك من خلال الفحص الطبي و الذي يقوم به مجموعة من الأطباء المعتمدين لدى وزارات الصحة لمجلس صحة مجلس التعاون . وتشمل الفحص الفيروسي ، فحص الكيمياء الحيوية الشامل , فحص ميكروبات الدم , الكشف الإشعاعي و تخطيط القلب و الفحص الفيزيائي و لياقة البدن .

وفي حال عدم لياقة العامل طبيا نقوم باستبدال العامل الغير لائق طبيا قبل الانتهاء من الاجراءات الاخرى و ذلك لضمان اللياقة البدنية للعامل قبل سفره والحد من التسبب بخسائر مالية لصاحب العمل بعد وصوله إلى بلد صاحب العمل.

كن الأول باستقدام الرجل المناسب فى المكان المناسب ... كـــــن الأفـــــضــــل

Review Overview
الكشف الطبي علي العمالة
SUMMARY

شكرا جدا لتعاملكم الراقي وبقيامكم بمهاكم على اكمل وجه اشكركم لسرعة العمل ايضا

جوهرة

5.0

Call Now

WeCreativez WhatsApp Support
هل تريد ان تحصل على عمالة ماهرة وممتازة في أسرع وقت الان تواصل معنا ولا تتردد