عن الشركة

شركة ألفا للقوى العاملة

في عالم يشهد تغيرات متسارعة، وأهمية الموارد البشرية في نجاح المنشأة ومايطرحة ذلك من آفاق وتحديات عديده في الاستقدام، من شأنها توسيع نطاق مخاطر الوقوع بتوظيف الكوادر الغير مؤهلة من مصادر غير ملائمة.

جاء تأسيس شركة ألفا للقوى العاملة تجسيدا لرؤيتنا باافاق جديدة للإستقدام،  تواكب التطورات الجديدة في المجالات الاقتصادية التي تهم قطاع الأعمال، وتضع الاستراتيجيات الملائمة لتعزيز مكانة العملاء في المنطقة، شركة ألفا للقوى العاملة إحدى أبرز شركات الاستقدام في الهند برؤية عربية والرائدة في الهند وجنوب شرق آسيا اتخدت الهند مركزارئيسيا لها.

تأسست الشركة في مطلع التسعينيات وبفروعها وشبكة علاقاتها الممتده حول الهند والمنطقة استطاعت الشركة كسب ثقة ورضاء العملاء في منطقة الخليج والشرق الأوسط بتأمين مجموعات كبيرة وكفاءات عالية من الموارد البشرية في فترات قياسية باقل تكلفة على الإطلاق.

 شركة ألفا للقوى العاملة تقدم الحلول المتكاملة لقطاع الأعمال لإستقدام الموارد البشرية وإلحاق العمالة المدربة ذو كفاءات عالية والعمالة العادية وعمال النظافة من ثلاث جنسيات على رأسها دولة الهند وبنغلاديش والنيبال من مهن وتخصصات عديدة لقطاعات الأعمال المختلفة.

شركة ألفا للقوى العاملة هي عنوان التميز لقد حازت الشركة على العديد من الجوائز و الشهادات وعلى رأسها شهادة الجودة العالميةISO 9001:2015 وإعتماد السفارة و القنصلية السعودية .

ولأننا شركة مُفعمة بالحياة فقد اخترنا مجموعة متميزة من الموظفين وخصوصاً في قسم خدمة العملاء من أجل تقديم الحلول والاستماع لأرائكم و اقتراحاتكم على مدار الساعة طوال الأسبوع وأستطعنا أيضًا أن نستعين بكوادر مهمة وخبراء في التوظيف والتدريب في شتى المجالات والقطاعات وبالتالي حصلنا على الريادة.

وفرنا كل هذا في شركة ألفا للقوى العاملة من مبدأ السعي وراء النجاح والتميز والذي لم يأتي إلا بعد ثقة العملاءفتواصلكم معنا سيجعلك تحصل على الكثير من الخدمات في مجال الاستقدام بجانب الحصول على المميزات وهو تمثيل منشآتكم في المحافل وفعاليات التوظيف في الهند وشرق آسيا و ان نكون جزء لا يتجزأ من منظومة قسم الموارد البشرية في منشآتكم لتحقيق الشراكة الإستراتيجية وان تكون متميزاً لأنك تستحق النجاح والتميز.

0
+
استقدام ناجح
0
+
عام في المجال
0
+
موظف لخدمتكم
0
+
عميل راضي
empo

كلمة مدير عام الشركة

انه لمن دواعي سروري ويشرفني أن أرحب بكم جميعا عبر موقعنا الإلكتروني والذي يمثل قناة ومنصة للتواصل المباشر مع عملائنا الكرام و شركائنا في النجاح من أجل ضمان الحصول على خدماتنا المتميزة في الاستقدام وتعزيز مكانة عملائنا في المنطقة.

تعد شركة ألفا للقوى العاملة من أبرز شركات الاستقدام في الهند وشرق آسيا برؤية عربية، ومنذ انطلاقنا عملنا في ألفا للقوى العاملة على صب خبراتنا و تطوير قدراتنا ومواكبة التطورات السريعة والمتغيرة في المجالات الاقتصادية على قطاع الاستقدام في أسواق مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط مما أكسبنا خبرة كبيرة في هذا المجال وبناء ثقة واسعة .

نسعى بتقديم الأفضل للعملاء دائماً، ونلتزم بالتعهدات ونحرص على الشفافية لتكتمل مسيرة النجاحات على الرغم من التحديات و المتغيرات المستمرة في القوانين و اللوائح لدى وزارتي العمل والخارجية في الهند ودول شرق اسيا  التي تواجهنا و لكننا نُركز دائمًا على كل ما يصبّ في صالح عملائنا المحتملين و شركاء نجاحنا الحاليين.

ويتركز التزامنا تجاه عملائنا وشركائنا حيث خصصنا قسم خاص لخدمة العملاء من أجل تقديم التقارير اليومية و الدورية والحلول والاستماع لارائكم ومقترحاتكم طوال 24*7  .

حيث قمنا بعرض البريد الإلكتروني ورقم الهاتف  للاقتراحات

sug@alfamanpower.com

00912249439800

قطاعاتنا

تعد شركة ألفا للقوى العاملة من الشركات الرائدة في العديد من القطاعات في الهند ، فقد استطعنا أن تكون لنا الريادة في قطاع الإستقدام في المقدمة و مجال المقاولات ومجال السياحة الطبية والكشف الطبي أيضًا على العمالة وأخيرًا استطعنا أن يكون لنا الريادة في مجال اختبار العمالة مهنيًا وفنيًا.

المقاولات

السياحة الطبية

قطاع الاستقدام

الكشف الطبي للعمالة

اختبار العمالة مهنياً وفنياً

رؤيتنا

كان وصولنا إلى النجاح والريادة التي نحن عليها اليوم ليس سهلا واحتاج إلى جهد طويل وسنوات من العمل الجاد ليلا ونهارا ,فإننا نسعى أن نكون دومًا الشركة الأولى في مجال القوى العاملة واستقدام العمالة الهندية والبنغالية والنيبالية ودول شرق اسيا وأن نكون الشركة الأولى ذات الثقة لدى عملائنا في السعودية ومنطقة الخليج والشرق الأوسط.

رسالتنا

تأسست شركة ألفا للقوى العاملة وفي داخلنا إيمان قوي بضرورة طرح أكبر وافضل خدمات الاستقدام والتوظيف و تزويد الكفاءات البشرية الي منطقة الخليج والشرق الاوسط ، مساهمةً مِنّا في نجاح الشركات والمؤسسات وخدمة الأفراد أيضًا بما يعكس إجابيا على الدول المستقدمة ، فمن هذا المنطلق ركّزنا جهدنا على تعزيز مكانة العملاء بمبدأ إستقدام الرجل المناسب في المكان المناسب.

فريقنا

فريق شركة ألفا للقوى العاملة أحد أفضل فرق العمل في الهند. جميع أفراد الفريق لديهم خبرات ممتازة في كافة مهام الموارد البشرية وليس فقط التوظيف.هذا بالإضافة إلى تنوع خبرات الفريق في مجالات قطاعات الأعمال المختلفة المقاولات، والتجارة العامة، والتعليم . والاستشارات والضيافة وغيرها. هذا مما قدم إلينا فريق عمل قادر على فهم متطلبات عملائنا في أي مجال وتم ايضا تاسيس قسم خاص لخدمة العملاء على مدار الساعة.

مبادئ عملنا

لأن المبادئ المُثلى هي التي تساهم في نجاح العمل، والتي تساهم في نجاح الشركات أيضًا ككيان، فكان ينبغي أن نضع مبادئ العمل التي نسير عليها في شركة ألفا للقوى العاملة ، أي أننا نضع الخطط القوية التي تساعدنا في تنفيذ أهدافنا والتي تساعدنا أيضًا في الوصول إلى ما نتطلع إليه، فكان من أهم مبادئ عملنا كالتالي:

  • لم نغفل عن تطوير المجتمع وإمداده بكل احتياجاته من العمالة والكوادر البشرية.
  • نسير وفق العمل الجماعي الذي التزمنا به منذ انطلاقتنا الأولى في شركة ألفاللقوى العاملة.
  • نوفر كل الإمكانيات التي يحتاج إليها فريق العمل من أجل تنفيذ المهام المنسوبة لهم.
  • الالتزام بكافة اتفاقاتنا مع العملاء وتنفيذ الكلمة شرفٌ ووسام على صدورنا لن نتخلى عنه.
  • نتقبل النقد، ونسعى إلى تطوير أنفسنا، ومعالجة الأخطاء التي قد نقع فيها بدون قصد.
  • نتواصل مع عملائنا للحصول على مقترحاتهم ومحاولة تنفيذ المقترحات بالفعل.

قيمنا

على الرغم من أننا وضعنا استراتيجية فعّالة نسير على أساسها في شركة ألفا للقوى العاملةوالاستقدام إلا أننا لم نغفل عن القيم الأساسية التي تساهم في ارتقاء العملاء في قطاع الاعمال، والتي تساهم في نجاحها، بل وأيضًا تُساهم في استمرار هذا النجاح، واستمرار انظمام مزيد من العملاء الي قائمة شركاء النجاح، فقد كانت قيمنا الأساسية كالتالي:

  • المبادرة في تلبية حاجات العملاء بل وتوقعها أيضًا، إيمانًا مِنا أنهم شركاء النجاح.
  • نقوم ببناء سمعة طيبة بين العملاء عبر العلاقات القوية المبنية على الثقة والاهتمام.
  • تقديم أقصى وسائل الراحة للموظفين في كافة الأقسام في الشركة لأننا نؤمن بقدراتهم.
  • توفير كوادر بشرية مُدربة وفق حاجات العصر تخدم المجتمع والمؤسسات والشركات.
  • الأمانة والشفافية في كل تعاملاتنا مع كافة العملاء في الخليج العربي والشرق الأوسط.
  • حسن الظيافة لكل عملائنا عند قدومهم الي الهند وشرق اسيا لغرض مقابلة واختيار العمالة.

أهدافنا

نحن ملتزمون بجميع الوعود و التعهدات التي أبرمناها على أنفسنا من أجل عملائنا الكرام في شركة ألفا للقوى العاملة ,فإلى جانب أننا نعمل على جلب عمالة بشرية على أعلى معايير التميز قبل أن نُلحقهم بسوق العمل، وإلى جانب أيضًا أننا نعمل على توفير الحلول المبتكرة لكافة المشكلات التي تواجهنا فقد وضعنا أهداف نسير وفقها في درب النجاح، وهيكالتالي:

  • توفير كوادر بشرية للعمل في قطاع الاعمال الخاص منها و العام.
  • ضمان كون كافة العمالة التي نوفرها مُدربة وجاهزة لسوق العمل وذلك عن طريق اخظاعها لفحوصات واختبارات مهنية .
  • ضمان اللياقة الطبية و البدنية للعمالة التي نوفرها وذلك عن طريق فحصها طبيا في مراكز الفحص الطبي المعتمدة لدى كل دولة في بلد مصدر العمالة.
  • تطوير العمالة الوافدة بحيث تتناسب قدراتها مع متطلبات الوقت الحالي.
  • تعزيز نجاح الشركات والمؤسسات والقطاع الحكومي بعمالتنا الوافدة.
  • إعداد العماله قبل سفرها لدورات تدريبية قصيره لتوضيح بيئه العمل الجديده.
  • المساهمة في إشباع منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط بالعمالة.
× Chat